مبادرة مربيات أطفال روضة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة kg3 في اللغة الإنكليزية.

بمناسبة نهاية الموسم الدراسي لعام 2021_ 2022 في روضة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة و بهدف تحفيزهم على الاهتمام و التميز بمادة اللغة الإنكليزية من خلال تعزيز ما تم التدريب عليه من قبل المربية؛ نظم المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة/الروضة نشاط تنافسي بين الأطفال تضمن قراءة لبعض الكلمات و الإجابة على أسئلة المربيات المختلفة باللغة الإنجليزية وسط حضور و تنظيم مميز لأولياء أمور الأطفال و ذلك في مقر المركز.
مديرة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
د. كفاح الحداد في بداية النشاط رحبت بأولياء الأمور معبرة عن سعادتها الكبيرة بلقائهم؛ مبينة أن التواصل و التعاون بين الأهل و الروضة أمر في غاية الأهمية لما له من أثر إيجابي و فائدة على الأبناء، مشيرةً إلى أهمية إدراك الأهل للمرحلة الانتقالية بحياة أطفالهم من “الروضة إلى المدرسة” و هو ما يسمى “الفطام المدرسي” منوهة إلى أن متابعة و مساندة الطفل لتجاوز هذه المرحلة الحسّاسة من حياته و اندماجه في البيئة الجديدة “المدرسة” هي جهد مشترك بين الأهل و الروضة معا و الدور الأكبر يقع على عاتق الأهل .
و لفتت إلى أن الخبرات التي اكتسبها الطفل خلال ٣ سنوات في الروضة تبقى راسخة في ذهنه و فكرة كمخزون يظهر بالتدريج و ليس دفعة واحدة كما يتوقع الأهل ..متمنية النجاح و التوفيق لأبنائهم جميعاً.
بدورهم أهالي الأطفال عبروا عن شكرهم و تقديرهم لمديرة المركز و إدارة الروضة و المربيات على هذا اللقاء المثمر و على الجهود التي قدمت لأطفالهم على مدار ثلاث سنوات متمنين لهم التوفيق و النجاح في مهامهم.