المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة يعقد اجتماع حول مشروع ” استعدوا للالتحاق بالمدرسة “

بناء على تبني المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة مشروع “استعدوا للالتحاق بالمدرسة ” والذي بدأ الإعداد له منذ عام 2017م بالتنسيق مع منظمة اليونيسف عن طريق مديرية التخطيط  والتعاون الدولي في وزارة التربية  وتنفيذاً لتوجيهات السيد وزير التربية  وسعياً من المركز لمتابعة الأثر للخطوات التي تم تنفيذها ميدانياً.

عُقد في المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة اجتماعا ترأسه كل من السادة معاونو  السيد الوزير

أ. عبد الحكيم الحماد –  د. سعيد خرساني – أ. مها كنعان  وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء الموافق ل 26/2/2019 م في قاعة الاجتماعات في المركز.

كما حضر الاجتماع كل من السادة المدراء: المثنى خضور مدير التوجيه – وائل محمد مدير التعليم الخاص – مدير التخطيط والتعاون الدولي إضافة الى فريق عمل المركز.

رحبت مديرة المركز السيدة كفاح الحداد بالحضور وأكدت على أهمية هذا الاجتماع  لما يتميز به الحضور من مهام وظيفية كبيرة، من خلال عرض قدمته مديرة المركز فقد أضاءت على كثير من النقاط الهامة كالأسباب الموجبة لهذا المشروع  والخطوات الأساسية التي بدأ بموجبها المشروع إضافة إلى الأهداف العامة والخاصة له موضحةً الشروط الواجب توفرها في كادر العمل لهذا المشروع  والبيئة المادية وشروط استيعاب الأطفال حتى تتضافر تلك الخطوات وصولاً لتحقيق الهدف العام منه بعد تذليل الصعوبات  وهو (تعديل قانون التعليم الإلزامي  ليشمل مرحلة رياض الأطفال).

وفي نهاية العرض أكدت على أهمية التنسيق والتشبيك مع كل الجهات التي يشرف عليها الحضور لتحقيق الأهداف المرجوة وبأن المركز سيبقى متابعاً لتقويم العمل ميدانياً بمساعي الجهات المنفذة.

انتهى الاجتماع بتوصيات سيتم عرضها على السيد الوزير.

[images cols=”three” lightbox=”true”]
[image link=”12279″ image=”12279″]
[image link=”12280″ image=”12280″]
[image link=”12281″ image=”12281″]
[image link=”12282″ image=”12282″]
[image link=”12283″ image=”12283″]
[/images]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جديد المركز