اجتماع حول مشروع “استعدوا للإلتحاق بالمدرسة”

بناءً على خطة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة في تبني مشروع “استعدوا للإلتحاق بالمدرسة” و سعياً لتحقيق الرؤية المنشودة لهذا المشروع.
تم عقد اجتماع برئاسة مديرة المركز السيدة كفاح الحداد ومشاركة مدير التعليم الأساسي في وزارة التربية د. رامي الضللي مع الموجهين التربويين و مدراء المدارس التي افتتح فيها مشروع ” استعدوا للإلتحاق بالمدرسة ” من مديرية التربية في محافظة ( دمشق – ريف دمشق – القنيطرة ) و ذلك صباح اليوم الثلاثاء الموافق ل 30/4/2019 م في المركز.
– حيث قدمت مديرة المركز عرضا بينت فيه الخطوات الأساسية التي أعدت من قبل المركز لهذا المشروع و التي توصلنا من خلالها إلى انطلاق العمل و أكدت على أهمية هذا الاجتماع من بداية العمل لتوضيح كل النقاط و الاتفاق عليها و لذلك جاء هذا الاجتماع في الوقت الضروري للبدء في العام الدراسي القادم بشكل أفضل مما كان عليه و من أجل تذليل كل الصعوبات التي واجهها جميع المساهمين في تنفيذ المشروع.

[images cols=”three” lightbox=”true”]
[image link=”12466″ image=”12466″]
[image link=”12467″ image=”12467″]
[image link=”12468″ image=”12468″]
[image link=”12469″ image=”12469″]
[image link=”12470″ image=”12470″]
[/images]
لافتة إلى ضرورة التعاون وتكامل الأدوار لكافة الأطراف االمشاركة و كل حسب مهامه.
و قد استمعت إلى آراء الحضور و ملاحظاتهم و الصعوبات التي واجهتهم و أثنت على اهتمامهم و الآليات التي اتبعوها البعض في تنفيذ الخطوات الأولى، و دونت جميع الملاحظات ليتم عرضا لاحقا على رئيس اللجنة المركزية لهذا المشروع (السيد وزير التربية).
– من جهته أكد مدير التعليم الاساسي في الوزارة :على اهمية هذا الاجتماع للعناصر الفاعلة المعنية بتفيذ المشروع ” استعدوا للإلتحاق بالمدرسة ” لجهة الإجابة عن جميع استفسارات الحضور المتعلقة بمرحلة التعليم الأساسي كون الشعب المفتتحة تتبع للمرحلة الأولى من التعليم الأساسي.
و في ختام الاجتماع جال الحضور في أروقة المركز للاطلاع على أقسامه و كيفية العمل فيه و ثم اطلعوا على المعرض الذي تمت اقامته في المركز بمشاركة المربيات اللواتي يعملن في الشعب المفتتحة وأهالي أطفال روضة المركز و اطلعوا على الوسائل التعليمية التي تم صنعها من توالف البيئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جديد المركز