اجتماع أولياء أمور أطفال روضة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة

.#حرصاً من إدارة المركز الاقليمي لتنمية
الطفولة المبكرة على التواصل مع أولياء الأمور،و تأكيداً لأهمية دور ولي أمر الطفل،كشريك في العملية التعليمية و التربوية، و لرصدالمشكلات و الأمور التي تتعلق بأطفال روضة المركز ، و بحثها مع أولياء أمورهم بالشكل الصحيح و المناسب .
#اجتمعت مديرة المركز الاقليمي لتنمية الطفولةالمبكرة السيدة/كفاح الحداد/ بأولياء أمور أطفال المركز اليوم الاثنين الموافق ل ٢٣/١١/٢٠٢٠م في المركز .
في كلمتها رحبت /الحداد/ بداية الإجتماع بالسادة الحضور #مبينة الدور الهام و الفاعل للعلاقة الوثيقة بين أولياء الأمور و الإدارة بما يعود بالنفع على الأطفال #مذكرة بسعيها و حرصها الدائم على العمل التشاركي بين المركز و أهالي الأطفال بإعتباره من اساسيات العمل بروضة المركز #مؤكدة على أن روضة المركز هي عبارة عن مختبر تربوي و أي عمل يتم تعميمه يطبق بداية فيها #لافتة إلى أن عمل الروضة يعتبر جزء صغير من عمل كبير يقوم به المركز، من تاليف المناهج العربية و الانكليزية، و دليل المهارات الحياتية إضافة لأعمال موجهة للكبار و متابعة المستجدات المتعلقة بالطفولة من خلال مشاركات المركز داخل و خارج القطر.
#منوٌهة إلى أن العمل في المركز هو عمل تنموي بالدرجة الأولى حيث تنمٌى فيه جميع مهارات الطفل سواء المعرفية أو العلمية أو غيرها من المهارات الاخرى #مذكرة بدليل المهارات الحياتية الذي سيتم إطلاقه بداية الشهر القادم و الذي يستهدف أولياء الأمور #مؤكدة على أن العمل التشاركي بين مقدمي الرعاية الأكاديمية و الأهل كخلية اولى يحقق الهدف بتطوير واقع الطفولة في سورية.
#كما عرجت/الحداد/ على عدة أمور و مواضيع ضرورية أخرى و منها آلية التمازج بالمنهاج كآلية اتبعت في المركز بعد الإطلاع على منهاج الصف الأول و الثاني للتعليم الأساسي لتلافي النقص و ردم الفجوة بين المناهج في حال وجدت .
#تلاها عرض مداخلات بعض أولياء ألأمور بما يتعلق بالمنهاج و بعض الصعوبات التي يواجهونها مع اطفالهم و كيفية التعامل معها من خلال الإطلاع على رؤية مديرةالمركز و مربيات أطفال الروضة .
و أخيراً قدم الحضور شكرهم لإدارة المركز والمربيات على جهودهم من أجل مستقبل آمن لأطفالهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جديد المركز