اجتماع لجنة تعديل معايير منهاج رياض الأطفال

لجنة تعديل معايير منهاج رياض الأطفال تستكمل عملها في تعديل معايير منهاج رياض الأطفال خلال اجتماع اليوم الإثنين ٢٤/١١/٢٠٢٠م .
#عرض مراحل تعديل وثيقة المعايير الوطنية لعام ٢٠٠٦م كان محور اجتماع اليوم برئاسة مديرة المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة السيدة/ كفاح الحداد/ وحضور أعضاء اللجنة من ( كليات التربية في جامعة دمشق، و جامعة البعث و كذلك ممثلين من منظمة آمال لذوي الإعاقة).
#حيث عرضت/ الحداد/ مراحل تعديل وثيقة المعايير الوطنية لعام ٢٠٠٦م و التي تم العمل عليها منذ الشهر الأخير لعام ٢٠١٩م إلى الآن #لافتة إلى انه تم اليوم الانتهاء من وثيقة المعايير في جميع المجالات،وسيتم إطلاقها بشكل رسمي خلال النصف الأول من ديسمبر لعام ٢٠٢٠م.
#كما عرض أعضاء اللجنة مخرجات كل مرحلة بناء على مهام وزعت عليهم بغية الوصول لمخرجات نهائية تشكل الإطار النظري لوثيقة المعايير، بما تتضمنه من معايير و مؤشرات نمائية في جميع المجالات .
#و بما يتعلق بالأطفال ذوي الإعاقة تم الاتفاق مع منظمة آمال الخاصة بعد تقديميهم طروحات و دلائل و أساليب عمل لإضافتها بإدراجها ضمن ألإطار النظري و مقدمة الإطار العام للوثيقة.
في نهاية الإحتماع تم الاتفاق على توزيع CD لإعضاء اللجنة العلمية، و منظمة آمال، و مديرية البحوث، ليتم وضع الملاحظات النهائية على المعايير و لتسلٌم في الإجتماع القادم إلى وحدة المعايير في المركز الوطني لتطوير المناهج،ليتم تدقيقها لغوياً و اعتمادها لإطلاقها بشكل رسمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

جديد المركز