اجتماع مع دائرة رياض الأطفال وكادر الروضة في المركز

#انطلاقا من إيمان إدارة المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة بضرورة تطوير نوعية وجودة الحاجات الأساسية المقدمة للطفل بشكلٍ مستمر ،و سعياً لتحقيق نمو متكامل و متوازن للأطفال و تعزيز قدراتهم و مواهبهم المختلفة بشكل أكثر تميزاً مع بداية الفصل الدراسي الثاني من السنة الجارية .
#عقدت مديرة المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
/كفاح الحداد/ اجتماعاً اليوم الخميس ٧ يناير ٢٠٢١م ،حضره أعضاء دائرة رياض الأطفال في المركز و مديرة الروضة و جميع المربيات.
#أكدت خلاله وجوب العمل بشكل أكثر ابداعاً و تميزاً، و ذلك من خلال تعزيز الجهود و التخطيط المشترك بين المربيات و التقويم المستمر للعمل، و استخدام نتائجه في العملية التعليمية و التربوية، لما له من أهمية في تطويرها و الرفع من كفاءتها وزيادة فاعليتها .
كما #نوهت /الحداد/على رصد و اكتشاف الأطفال ممن لديهم موهبة و حس موسيقي ،بغية العمل على تنميتهاو رعايتها .
كما تم #التطرق إلى التطورات الحاصلة و الملموسة لدى بعض الاطفال خلال الفصل الدراسي الاول ،ممن هم بحاجة لرعاية و إهتمام أكبر و العمل على مساعدتهم بالتعاون مع أسرهم ليتمكنوا من القيام بوظائفهم الاجتماعية بكفاءة عالية
كما #وضحت أهمية استثمار الوقت بشكل كامل لصالح الطفل ، من خلال اعتماد خطة عمل مكتوبة و آلية تطبيق فعلي لها تسمح باستثماره بشكل يحقيق الاهداف المطلوبة و المناسبة كما يجب .
و بالنسبة لدائرة رياض الاطفال:
#أكدت على وجوب الحضور بشكل أكبر و أكثر فاعلية بغية رصد الصعوبات التي تواجه الاطفال و المربيات و عكس الصورة الصحيحة عن العمل داخل الروضة .
و في نهاية الإجتماع #أكدت / الحداد/ على استعدادها الدائم لتقديم كل ما يلزم للمربيات و من شأنه خلق حالة من التميز و الابداع و الدافعية في العمل و هو مجال سعي دائم لإدارة المركز #مبينة أن العمل مع الأطفال ميزة و مسؤولية في أن واحد .
جديد المركز