مديرة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة تلتقي الموظفين الجدد المعينين لدى المركز من الدفعة الأولى “لمسابقة عقود الفئة الأولى”

#تعريف الموظفين المعينين لدى المركز على فريق عمل المركز، والوظيفة التي سيشغلونها لاحقاً،وعلى أساسيات العمل في المركز من خلال شرحها لهم بشكل دقيق ليصبحوا جزءاً من فريق عمل المركز؛ كان محور لقاء مديرة المركز #د .كفاح الحداد مع العاملين المعينين لدى المركز.
.الحداد رحبت في بداية الأجتماع بالموظفين، وقدمت لهم فكرة شاملة عن عمل المركز #موضحة من خلالها سياسة المركز ،وهيكله التنظيمي، ومهامه الرئيسية وأهدافه وخططه ومشاريعه .
#مبينة أهمية فهم كل موظف لمسؤولياته و دوره في تحقيق الاهداف الموضوعة للمركز .
#مشيرة إلى أن العمل بروح الفريق والتنافس الإيجابي و تبادل الأفكار الإبداعية هو أهم ما يميز فريق عمل المركز .
#مؤكدة على أهمية تأقلم و اندماج العاملين الجدد في بيئة العمل و أخذ الخبرات بشكل سريع من اجل تنفيذ خطة عمل المركز لعام ٢٠٢١م # مبينة ان العمل بين جميع دوائر و أقسام المركز هو عمل متكامل .
#مبدية استعدادها لتقديم الدعم اللازم والكافي لتنفيذ العمل بروح ابداعية ونبض جديد #مشجعة على تطوير علاقات عمل ايجابية و ناجحة و طرح الأفكار و المبادرات الخلاقة.
كما #شرحت د . الحداد النظام المعلوماتي المعمول به في المركز موجهة العاملين الجدد للإطلاع على آلية العمل به، متمنية التوفيق والنجاح للجميع في عملهم .
جديد المركز