استمرار العمل على تأليف دليل الدعم النفسي الاجتماعي للطفل

#بمتابعة أكاديمية و وفق نقاط و محاور أساسية لبناء و إعداد دليل الدعم النفسي الاجتماعي للطفل تستكمل لجنة إعداد الدليل عملها بغية إتمام تطوير حزمة تدريبية ضمن الصحةالعقلية و الدعم النفسي الاجتماعي، من أجل نشر الوعي المجتمعي بما يتعلق بالتربية و الرعاية و التنمية في مرحلة الطفولة المبكرة.
#حيث تم عقد إجتماع موسع اليوم الاربعاء ٤/٤/٢٠٢١م بحضور مديرة المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة #د.كفاح الحداد و #د. سليمان كاسوحة/الخبير الاستشاري في مجال الدعم النفسي الاجتماعي.
أجرى خلاله . كاسوحة مراجعة تفصيلية لما تم تناوله و بحثه مع فريق العمل خلال الجلسات السابقة و لا سيما المؤشرات و أنواعها ،و و سائل التحقق منها، و كيفية التميز بين الحكم الاخلاقي و القيمي، كما تمت #مناقشة مكونات الدعم النفسي و النقاط اللازمة للتفكير ،كما تم #عرض و مناقشة عناصر و أهداف المخطط العام لأي مشروع بغية التخطيط لها مسبقا، و في نهاية الاجتماع تم #توزيع عدد من المهام على أعضاء اللجنة ليتم تجميعها و للإطلاع عليهاو اختيار المهام المطلوبة و المناسبة منها و التي و تسهم في عملية بناء المحتوى لاستكمال الدليل التدريبي في مجال الدعم النفسي الاجتماعي .
جديد المركز