وفد من مكتب اليونسكو الإقليمي للتربية في الدول العربية في بيروت يزور المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة في دمشق

استقبلت مديرة المركز الاقليمي لتنمية الطفولة المبكرة  د. كفاح الحداد اليوم وفد_من_مكتب_اليونسكو_الاقليمي للتربية في الدول العربية في بيروت و المؤلف من :
#هانا_بوشيمو كبير أخصائي التربية.
#وماركو_باسكواليني أخصائي برامج التربية. #علاء_كركي موظف لدى المكتب.
استهل الوفد زيارته بجولة على دوائر و أقسام المركز .الحداد استعرضت أثناء الجولة محاور عدة شرحت من خلالها آلية العمل في المركز من استقبال الأطفال في روضة المركز إلى كيفية أعداد الأبحاث و الدراسات و الأدلة الخاصة بالأطفال و مرحلة الطفولة .
ثم #قدمت عرضا بينت فيه أهم الأصدارات الحديثة و آلية تطبيقها و تعميمها .
لافتة إلى أهمية العمل و التوسع به اقليميا خاصة و أن سورية دخلت مرحلة التعافي و #مؤكدة على ضرورة الاستعانة بالخبراء المختصين و أهمية رفع التقارير إلى المنظمة لتبادل الخبرات بين دول الإقليم.
تابعت مبينة أهم المشاريع و البرامج التي يعمل عليها المركز بالتعاون مع اليونسكو
كما #تناولت الندوات و الاجتماعات و المؤتمرات الافتراضية التي يعقدها المركز على مستوى الاقليم، #مشيرة إلى أهم التحديات التي واجهها المركز خلال الأزمة و ظروف العمل الصعبة و التي حدت من توسع العمل اقليميا.
#حضر اللقاء د. نضال حسن امين سر اللجنة الوطنية لليونسكو و غسان الشغري مديرالتخطيط و التعاون الدولي في الوزارة و عدد من العاملين في المركز .في نهاية الزيارة تم التقاط الصور التذكارية و تقديم هدايا تذكارية من المركز تحمل الطابع التراثي السوري.
جديد المركز