اجتماع تنسيق وتعاون بين المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة واليونيسف.

في إطار متابعة و تنفيذ خطة المركز التدريبية بالتعاون مع منظمة اليونسيف من خلال مناقشة خطوات التنسيق و التعاون في مراحل العمل المشتركة القادمة، و بهدف الاستثمار الأمثل للطاقات المتوفرة للتنمية في مجال الطفولة .
عقدت مديرة المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
د. كفاح الحداد اجتماعاً مع مسؤولة التعليم في اليونيسف/صفا القحف و حضور عدد من فريق التدريب الوطني في المركز اليوم الاحد الموافق ل ٢٦/٩/٢٠٢١م.
# تناول الاجتماع مناقشة تفاصيل الخطة التدريبية لدعم و تدريب مربيات رياض الأطفال و التحديات التي تواجه العمليةالتعليمية، و آلية الربط و التواصل بين المنسقين لشعب استعدوا للالتحاق بالمدرسة مع مكاتب اليونسيف في المحافظات لمعالجة احتياجات صفوف استعدوا من تجهيزات و مربيات سواء الصفوف الجديدة منها أو المفتتحة في السنوات السابقة، مؤكدة على أهمية متابعة مراحل توسع مشروع استعدوا و السرعة في تنفيذ وانجاز العمل و لا سيما ما يتعلق بالبيئة المادية لصفوف استعدو للالتحاق بالمدرسة، كما تطرقت لدليل حقوق الطفل و آلية دعم اليونيسف الممكنة للدليل في مرحلة الطباعة بعد الاطلاع عليه.
و لفتت الحداد إلى عملية تشكيل فريق للدمج في مرحلة الرياض من خلال عرض صورة أولية لموضوع الدمج الموجه من قبل مديريات التربية للمركز .
#بدورها القحف: أشادت بإتقان عمل كادر المركز و الخبرات التراكمية و الاشراف الإداري المتقن و المنظم و المدروس .
جديد المركز