عمل مشترك بين المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة ونادي محافظة دمشق الرياضي الاجتماعي

في إطار خطة العمل المشتركة بين المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة ونادي المحافظة الرياضي الاجتماعي في دمشق . والتي بدأت من نهاية عام 2013 بالفعالية المشتركة اليوم المميز ( سورية منكبر فيكي ) .
بدأ المركز بتنفيذ المرحلة الثانية من الخطة المشتركة وذالك برفد روضة المركز بالاختصاصيين في مجال – الرسم والموسيقا والرياضة . وذلك من أجل انتقاء المواهب الصاعدة في مرحلة الروضة سعياً لتنميتها وتبنيها في المستقبل .

وفي هذا السياق التقت السيدة كفاح الحداد مديرة المركز اللجنة المسؤلة في نادي المحافظة, وأوضحت الدور الذي يقوم به المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة في مجال اكتشاف  المواهب وتنميتها ، كما استعرضت السيدة حداد مجمل النشاطات المتعلقة بتنمية المواهب التي قام بها المركز خلال عام 2013 تنفيذاً لخطته السنوية . وخلال جولة مع اللجنة على أقسام المركز شرحت السيدة حداد عن دور كل قسم على حدا وماهي المستلزمات المتوافرة في الاقسام من آلات موسيقية وأدوات رسم وأشغال وماهي النواقص الواجب تأمينها قبل البدء بتنفيذ المتفق عليه مع نادي المحافظة الرياضي الاجتماعي . وبدوره الفريق الضيف شكر السيدة حداد على حسن الضيافة والاستقبال وأثنى على دورها الواضح في رعاية المواهب النادرة وتنميتها وتكريماً للدور الكبير الذي يضطلع به المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة في نهاية اللقاء قدم فريق نادي المحافظة للسيدة كفاح الحداد درعاً وطنياً بمناسبة مرور /25 / عام على تأسيس نادي المحافظة الرياضي الاجتماعي .

جديد المركز