المركز الإقليمي للطفولة المبكرة يختتم دورة ( تقييم الأداء المؤسسي )

– بالتنسيق والتعاون مع وزارة التربية أقام المركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة دورة تدريبية حول تقييم الأداء المؤسسي في الفترة الواقعة بين 24- 28 /11 /2013 . شارك فيها رؤساء أقسام ودوائر من الهيئة السورية لشؤون الأسرة والإدارة المركزية والمديريات الفئة المستهدفة: رؤساء الأقسام و الدوائر في المركز الإقليمي لرعاية الطفولة المبكرة و الهيئة السورية لشؤون الأسرة.

– هدف الدورة : نأمل في نهاية الدورة أن تكون قد حققت الغاية من إقامتها في تدريب الفئة المستهدفة على قياس و تقييم العلاقة بين كفاءة أداء العامل و واجبات و مسؤوليات الوظيفة التي يشغلها و كل من سلوكه و مقدرته على أداء تلك الواجبات و المسؤوليات بما يساعد على التعرف على جوانب القوة و الضعف و استثمار جوانب القوة المتوفرة للوصول إلى أعلى درجات كفاءة الأداء بما يعود بالفائدة على الفرد و المنظمة و المجتمع.
– أهمية الدورة: تتمثل أهمية الدورة من خلال الهدف التي تسعى لتحقيقه، بما ينعكس إيجابياً على السلوك الوظيفي للمتدربين و زيادة فعالية الأداء لديهم. على قاعدة معرفتهم لنقاط الضعف و القوة في الأداء الوظيفي، و إدراكهم لأهمية موقعهم الوظيفي في تطوير أدائهم و أداء من يشرفون عليهم و بالتالي تحسين أداء المؤسسة .
– مدة الدورة: تمتد الدورة لمدة خمسة أيام و بمعدل ساعتين يومياً.

وفي ختام الدورة تم توزيع الشهادات المعتمدة من قبل وزارة التربية والمركز الإقليمي للطفولة المبكرة ضمن حفل تكريمي للحضور .

 

جديد المركز