الجلسة الأولى: بدأت فعاليات اليوم الرابع بعرض من قبل لجنة التوثيق لمجريات اليوم السابق

– الجلسة الأولى: بدأت فعاليات اليوم الرابع بعرض من قبل لجنة التوثيق لمجريات اليوم السابق، حيث تم

c_300_200_16777215_00_images_2015_august_4_20150805_103228_resize.jpg

إعادة توضيح بعض الأفكار التي كانت غامضة عند البعض، ثم قامت لجنة التقييم بعرض تقييمات المشاركات

لليوم السابق وفق تقنية ( أعجبني – ولم يعجبني )، وبعدها تضمنت أنشطة اليوم التدريبي أعطاء فقرات تعريف النمو الانفعالي عن طريق تقنية العصف الذهني والأسئلة الحوارية ,أهمية النمو الانفعالي وضرورة الاهتمام به، ثم تم الانتقال إلى فقرة شروط ومتطلبات النمو الانفعالي السليم وفق طريقة عمل المجموعات.

– وفي الجلسة الثانية: بدأت بتعريف المشاركات على المشكلات الانفعالية عند الأطفال والتعرف على أسبابها وأعراضها وطرق التعامل معها باستخدام تقنية زوبعة الورق، وبعدها تم مناقشة العروض المقدمة من قبل المجموعات بطريقة تفاعلية،وبعدها تقديم مواقف تمثيلية عن أهم المشكلات الانفعالية وكيفية التعامل معها، واختتم اليوم التدريبي الرابع بتقييم مجريات اليوم من قبل المشاركات.

[pb_builder]